اشتوكة .. كمين يسقط تاجر مخدرات معروف في قبضة درك “ماسة”

تحقيق24،

أفلحت عناصر الدرك الملكي بمركز “ماسة”، مساء يوم أمس الجمعة 25 ماي الجاري، في إيقاف تاجر مخدرات معروف بإقليم اشتوكة أيت باها، بعدما كان يشكل موضوع مذكرات وطنية.


وأوضحت مصادر الجريدة الوطنية “تحقيق24” أن العناصر الدركيةوضعوا كمينا مساء يوم أمس، على مستوى دوار” أغبلو” في النفوذ الترابي لجماعة سيدي وساي، مكنهم من الإطاحة بتاجر مخدرات في العشرينات من عمره والذي يشكل موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني، فيما تم حجز كمية مهمة من مخدر الشيرا ومبلغ مالي مهم بحوزة الموقوف يشتبه أن يكون من عائدات النشاط المحضور.
وكشفت المصادر ذاتها بأن إيقاف المشتبه فيه جاء بعد إخبارية توصلت بها العناصر الدركية مفادها أن الموقوف يزاول نشاطه التجاري في دوار “أغبالو” لتنتقل العناصر إلى عين المكان بعد كمين محكم ومشقة الأنفس تم ايقاف التاجر السالف الذكر .


وجرى اقتياد المشتبه فيه نحو مركز الدرك الملكي بـ”ماسة”، من أجل الاستماع إليه تمهيديا قبل وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية، في انتظار ما سيسفر عنه البحث التمهيدي من قبل الضابطة القضائية، حسب مواقع تسجيل مذكرات البحث الوطنية، فضلا عن إجراء تفتيش ميداني لمقر سكن المشتبه فيه وفق المسطرة القانونية الجاري بها العمل، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.