جهات

تألق تلميذات وتلاميذ الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة في النسخة الرابعة للجائزة الوطنية لفن الخطابة ببني ملال .

أسدل الستار يومه الاربعاء17 ماي 2023 بمدينة بني ملال عن النسخة الرابعة للجائزة الوطنية لفن الخطابة والتي نظمتها الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال خنيفرة، تحت شعار: “فن الخطابة في خدمة مدرسة الجودة”.

وقد عرفت المسابقة تألق ممثلي جهة سوس ماسة، وذلك بتتويج التلميذة مريم أمجلف عن الثانوية التأهيلية المعرفة – مديرية انزكان ايت ملول بالمرتبة الأولى في صنف اللغة العربية، واحتلال التلميذ الياس بلحاج عن الثانوية التأهيلية مولاي يوسف- مديرية تارودانت المرتبة الثانيةفي صنف اللغة الفرنسية، كما تمكنت التلميذة فاطمة لمين عن ثانوية الفارابي الإعدادية- مديرية طاطا من احتلال المرتبة الثانية في صنف ذوي الههم.


وبمناسبة هذا التتويج المتميز تتقدم السيدة وفاء شاكر مديرة الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة بأحر التهاني للتلميذتين والتلميذ الفائزين، كما تتقدم بالشكر والتقدير للأطر التربوية و الإدارية والأسر وكل من ساهم من قريب أو بعيد في تحقيق هذا التتويج المستحق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى