تطوان … عرض ازياء دعما للاشخاص المصابين بالسرطان

تحقيق24/زهرة زكي،

سيقام بمدينة تطوان عرض ازياء في نسخته الثالثة يوم الاحد 9 يونيو 2024 بخيمة الصدوقي ، ويهدف هدا العرض الى جمع التبرعات لجمعية الشفاء وهي منظمة تقدم دعما للاشخاص المصابين بالسرطان اذ سيتم التبرع بجميع عائدات هده الامسية للجمعية مما يساهم في تخفيف الصعوبات التي يواجهها هؤلاء المرضى وأسرهم .

سيكون في هده النسخة عرض ازياء لمجموعة من المصممين المحليين والدوليين ليقدمو مجموعة من الازياء الراقية والقفطان المغربي التقليدي .

وتعد تطوان المكان المثالي لاستضافة هدا الحدث البارز لان تطوان معروفة بتراثها الثقافي الغني وحرفها اليدوية الفريدة ، مدينة بمزيجها المتناغم بين التقليد والحداثة ستتحول الى منصة دولية للموضة .

ستستقبل هده النسخة العديد من المشاهير مثل رجاء وعمر بلمير وحسن ومحسن ويوسف اوتول وهناء المريني ومحسن حمود وايهاب امير وفرقة زرياب واخرين مما سيضفي على هدا العرض لمسة سحرية رائعة ، بالاضافة الى شخصيات بارزة من عالم الموضة والازياء.

تعاونت العديد من الفنادق الفاخرة في تطوان وكدلك العلامات التجارية البارزة مع هده النسخة من عرض الازياء بتطوان لخلق تناغم مثالي بين الموضة والفندقة والماكولات المغربية .