تنظيم النسخة الثانية من الأبواب المفتوحة لمنطقة الأنشطة الاقتصادية بالفنيدق.

تحقيق 24/محمد مسير ابغور

تنظم غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة-تطوان-الحسيمة، بشراكة مع جمعية مستثمري منطقة الأنشطة الاقتصادية بالفنيدق، النسخة الثانية من ملتقى الأبواب المفتوحة تحت شعار “المنطقة الاقتصادية للفنيدق رافعة تجارية وتنموية للمنطقة”، وذلك خلال الفترة الممتدة بين 23 و28 ماي الجاري.
وأبرزت الغرفة الجهوية، في بلاغ صحافي، أن تنظيم الأبواب المفتوحة يأتي تفعيلا لتوصيات النسخة الأولى من هذا الملتقى، والتي خلفت نجاحا باهرا وأصداء طيبة تجاوز مداها حدود عمالة المضيق – الفنيدق والجهة، بهدف ضمان استمرار للمواكبة الترويجية لفائدة مستثمري المنطقة.

ويعول على هذه النسخة أن تشكل دفعة حقيقية لهذا المشروع الاقتصادي الهام، من خلال تسطير مشاريع وبرامج عمل على المديين القريب والمتوسط بين غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة-تطوان-الحسيمة وجمعية مستثمري المنطقة وباقي الشركاء والفاعلين المعنيين على المستويين الوطني والمحلي.

وأشار البلاغ إلى أن برنامج الملتقى يتضمن ندوتين هامتين، بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة الموازية مبرمجة على امتداد ستة أيام تتوزع بين ورشات موضوعاتية، ولقاءات ثنائية وتكوينات لفائدة مستثمري وتجار المنطقة في مجالات التسويق والتواصل وبحث مصادر التمويل … وغيرها، وذلك بالموازاة مع تنظيم فضاء عرض للسلع والمنتوجات المستوردة والمعروضة للبيع بالمنطقة.

وأهاب البلاغ بكافة تجار الجهة ومختلف الفاعلين الاقتصاديين، على المستويين الوطني والمحلي، للمشاركة في أشغال النسخة الثانية لملتقى الأبواب المفتوحة لمنطقة الأنشطة الاقتصادية بالفنيدق، مما من شأنه إنجاح هذه التظاهرة الهامة والمساهمة في إعطاء دفعة قوية لهذا المشروع الاقتصادي الوطني الهام.