رياضة

خطوة جديدة من وليد الركراكي إتجاه إبراهيم دياز

يسعى وليد الركراكي، الناخب الوطني المغربي، لإقناع إبراهيم دياز، لاعب ريال مدريد الإسباني، باللعب للمنتخب المغربي في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2024، التي ستُقام في كوت ديفوار.

وكشفت مصادر متطابقة احتمال لقاء الركراكي بدياز في مدريد خلال جولته في فرنسا وإسبانيا، لمعرفة ما إذا كان اللاعب قد حسم قراره بشأن تمثيل المنتخب المغربي أم لا.

ويأمل الركراكي في الحصول على خدمات دياز، الذي يتمتع بمهارات فنية عالية، في كأس أمم إفريقيا، حيث يحتاج المنتخب المغربي إلى مثله لتقديم الإضافة النوعية له.

في المقابل، مازال دياز ينتظر دعوة لويس لافوينتي، مدرب المنتخب الإسباني، لحمل قميص «الماتادور».

من ناحية ثانية، تسابق الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الزمن من أجل برمجة مباراتين إعداديتين للمنتخب المغربي في مستهل يناير المقبل، قبل التوجه إلى كوت ديفوار.

وطلب وليد الركراكي من الجامعة تنظيم مباراتين وديتين، إحداهما ضد منتخب إفريقي قوي، حتى يتسنى له الوقوف على جاهزية اللاعبين، الذين يعتزم الاعتماد عليهم أساسيين في نهائيات كأس أمم إفريقيا.

كما طلب الناخب الوطني إقامة معسكر تدريبي مغلق في أحد البلدان الإفريقية، قبل السفر إلى سان بيدرو، رغبة منه في منح الفرصة للاعبين من أجل التأقلم مع الأجواء القارية.

وسيتبارى المنتخب المغربي في المجموعة السادسة في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2024، التي تضم منتخبات الكونغو الديمقراطية وزامبيا وتنزانيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى