غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة طنجة تنظم ندوة صحفية حول التنقيط الالكتروني لسيارات الاجرة بعمالة المضيق

تحقيق24/محمد مسير ابغور


في إطار التزامها الدائم بتتبع ومواكبة قضايا المهنيين، بجهة طنجة تطوان الحسيمة تعلن غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة عن تنظيمها ندوة صحفية يوم الاثنين 01 يوليوز 2024 ابتداء من الساعة الرابعة والنصف مساء وذلك بقاعة معهد التكوين في مهن الفندقة والسياحة بمدينة المضيق.

وتتمحور هذه الندوة حول التنقيط الالكتروني لسيارات الأجرة بعمالة المضيق الفنيدق، تماشيا مع التوجهات الكبرى والطموحة لبلادنا، عملا بالتوجيهات الملكية السامية لصاحب الجلالة محمد السادس نصره الله، في عصرنة كافة القطاعات الإنتاجية والخدماتية ببلادنا، ومن ضمنها قطاع النقل .

وتستهدف هذه الندوة تقديم توضيحات وشروحات حول آلية التنقيط الالكتروني السيارات الأجرة، بدلا من التنقيط المباشر المعمول به سابقا، والذي يشمل ثلاث جماعات حضرية المضيق الفنيدق، ومارتيل)، وجماعتين قرويتين (عليين، بليونش). وترمي هذه الندوة الى تنوير مهنيي القطاع حول أهمية الاجراءات الجديدة في تسجيل بداية عمل سائق سيارة الأجرة اليومي، كخطوة أساسية ضمن الخطوات الأخرى التي تنهجها السلطات المحلية في عصرنة هذا القطاع الحيوي، بكافة أقاليم جهة طنجة شرفة التجارة والصناعة والحكامة شرفة تطوان الحسيمة.