أخبار عاجلة

لتعميق البحث، كوموندو أمني يحل بتافراوت لحل لغز اختفاء لصين هاربين من يد العدالة


تحقيق24

بلغ إلى علم موقع تحقيق24 غلى أن القيادة الجهوية للدرك الملكي بسوس ماسة أمرت بتسخير كل إمكانياتها التقنية واللوجيستيكية والتنسيق المكثف مع باقي الشركاء الأمنيين لإنهاء مسلسل الهروب المستمر منذ يومين لفردين من عصابة سرقة المحلات التجارية بتافراوت والتي كانت تنشط بعدة مناطق بكلميم وفم الحصن وتمنارت وتغجيجت وطاطا بالإضافة الى السرقات التي تم تنفيذها مؤخرا بضواحي تافراوت.

وحسب نفس المصادر فقد حلت عناصر من الشرطة القضائية للأمن الوطني الأمن الوطني تابعة لولاية أمن كلميم بالإضافة إلى عدد من عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية فم الحصن وعناصر الدرك الملكي التابعة لسرية أقا . وعناصر الدرك الملكي لسرية طاطا، وعناصر الدرك الملكي التابع لسرية فم زكيض وتغجيجت و إفران. بالإضافة إلى عناصر الدرك الملكي التابع لسرية بيزكارن بإقليم كلميم، وذلك لتعميق البحث مع العنصر الموقوف من العصابة وتسخير عناصرها لأجل التنسيق الميداني للسعي وراء توقيف العنصرين الباقيين اللذين لازالا مختفيين عن الأنظار بعد تمكنهما من الإستيلاء ليلة أمس على سيارة خفيفة والتخلي عنها بطريق إداوسملال.

إلي ذلك فتعيش مختلف جماعات دائرة تافراوت إستنفارا أمنيا قويا لتضييق الخناق على العنصرين الفارين أملا في إنهاء مسلسل الهروب المستمر لهما من يد العدالة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *