أخبار عاجلة

المحلات التجارية المغربية بهولندا


هولندا — أحمد أحمام،

تعتبر المحلات المغربية بهولندا من أبرز المحلات التجارية التي تعرف اقبالا كبير من طرف أفراد الجالية بكل المدن الهولندية خلال شهر رمضان المبارك نظر لتوفرها على المواصفات و السمات المغربية. وعلى إثر الزيارة المفاجئة التي قام بها فريق تحقيق24 إلى كل من سوبر ماركت طنجة “” في كل من مدينتي أمستردام وألميرا .

في ألميرا، مساء يوم الأحد 18 أبريل 2021 حوالي الساعة 5 مساء قمنا بجولة صغيرة داخل المحل وأول شيء أثار إنتباهنا هو النظافة حيت تم وضع اشارات 1,5meter عند المدخل الرئيسي وكذا جذران المحل وكذا المعقمات، قبل الولوج إلى الداخل وكل هذا من أجل الاجراءات الاحترازية ضد فيروس كورنا كوفيد 19.

 

و عند و لوجنا إلى داخل المحل فوجئنا بجودة المنتوجات المغربية المتنوعة وبأثمنة مناسبة وما أثار اعجابنا هو وجود مجموعة من الأطفال الصغار رفقة ذويهم من أجل أخذ علب من الحجم المتوسط تسمى : cheetos لكل واحد التي تم توزيعها عليهم بالمجان، في حالة من الفرح والسرور.

كما تمت معاملتنا معاملة جيدة من طرف السيدة المكلفة هناك وجميع العاملين و قد عبر مجموعة من أفراد بعض الأسر المغربية والسورية ….. عن فرحتهم بهذه المبادرة التي تقوم بها محلات طنجة وكذا الاثمنة المناسبة التي تتميز بها جل المواد الغذائية والخضروات والفواكه وغيرها، أما جودة اللحوم الممتازة على الطريقة المغربية والذبح بالطرقة الإسلامية.

هذا وقد عبر مجموعة من المغاربة والسوريين المقيمين بهولاندا عن فرحهم وشكرهم للسيد أحمد المؤسس العام وصاحب محلات سوبر ماركت طنجة على المساعدات التي قدمها لجميع أفراد الجالية والى كل من طرق بابه في هذا الشهر الفضيل ….

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *