مداهمة شقق بطنجة وتوقيف مروجين للكوكاين

افادت مصادر مطلعة من ولاية طنجة للجريدة الالكترونية “تحقيق 24” أن مصالح الضابطة القضائية تقوم بحملة تمشيطية ضد تجار المخدرات القوية الكوكاين .

فقد أكدت نفس المصادر أن فريق كموندو تابع لولاية امن طنجة انتقل ليلة الخميس الى مدينة العرائش وذالك بعدما ضبطت مصالح الأمن سيارة نفعية تابعة لوكالة كراء السيارة بطنجة . وعلى مثنها مشتبهين بحوزتهم حوالي كيلوغرامين من مخدر الكوكاين اضافة الى 120غرام من نفس المادة اضافة الى مبلغ 13 مليون سنتم وعند التحريات الاولية والبحث التفصيلي تبين ان الموقوفين ذو سوابق عدلية ينشطون داخل ميناء الصيد بالعرائش اضافة انهم يستغلون سوق الاسماك بنفس المدينة لتغطية نشاطهم وتمويه السلطات الامنية .


وقد أسفرت عملية المداهمة لمجموعة من الشقق الفاخرة بتوقيف أزيد من خمسة أشخاص تتراوح اعمارهم بين 23 و 38، اغلبهم لهم سوابق في ترويج المخدرات القوية والمؤثرات العقلية .باعتمادهم استغلال خزانات وقوذ لاخفاء محجوزاتهم من الكوكايين .الموقوفين اغلبهم يشتغلون في مجال الصيد البحري كانو بصدد تصريف هذه الشحنة الكبيرة من مخدر الكوكايين بمشاركة متورطين اخرين من المحتمل الوصول اليهم في اقرب الاجال نظرا لسرعة وسرية البحث القضائي تحت اشراف النيابة العامة المختصة .

وقد حل الكومندو في ساعات متأخرة من ليلة الخميس بمدينة العرائش وقام بعملية مداهمة أقامة سكنية بشارع الحسن الثاني والاستعانة بفرق الكلاب المدربة وكذالك فرقة مكافحة العصابات .


جدير بالذكر أن مدن الشمال تعرف حملات كبرى لتجفيف منابع المخدرات القوية والمؤثرات العقلية عبر تنسيق محكم بين ولاية طنجة وولاية تطوان ..