أخبار عاجلة

حقيقة وفاة اللاعب جيرفينيو بفيروس كورونا


تحقيق24:

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي يوم السبت، خبر وفاة اللاعب الإفواري كواسي جيرفينهو حيث لم يصدر أي تصريح أو خبر رسمي من الجهات المعتمدة و القريبة من اللاعب سواء بالنفي أو بالتأكيد.

ولم يعلق اللاعب البالغ من العمر 32 سنة على الأمر عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي سواء تويتر أو صفحته على فيسبوك حيث إن آخر ما صدر عنه كان في التاسع من الشهر الحالي عبر رسالة دعم ضد فيروس كورونا بعد يوم واحد من خسارة فريقه بهدف نظيف أمام سبال.

وأعلن ناديا سامبدوريا وفيورنتينا يوم الجمعة، بأنه تم إصابة أربعة لاعبين أخرين من سامبدوريا، إضافة إلى لاعب فيورنتينا، بفيروس كورونا، ليرتفع عدد المصابين في الدوري الدرجة الأولى الايطالي إلى 7 لاعبين.

ويسجل الرقم الجديد زيادة قدرها 25 في المئة بعدد الوفيات، في أعلى زيادة بكل المقاييس منذ تفشي الفيروس، فيما ارتفع إجمالي حالات الإصابة بالفيروس في إيطاليا، أكثر دول أوروبا تأثرا بالفيروس حتى الآن، إلى 17660 حالة إصابة، مقارنة بالعدد السابق المسجل رسميا عند 15113 حالة، بزيادة تقدر بنحو 17 في المئة.

ويذكر أن جرفينيو بدأ مسيرته الكروية مع نادي بيفيرين البلجيكي في سنة 2005،ولعب معهم حتى سنة 2007، وشارك معهم في 66 مواجهات وأحرز 14 هدف ، ومنذ سنة 2007 بعدها لعب مع نادي لي مان الفرنسي ومن ثم نادي ليل وفي شهر يوليو 2011 انتقل إلى نادي أرسنل الإنجليزي، وفي سنة 2013 إنتقل إلى روما الإيطالي إنتقل بعدها في سنة 2016 إلى نادي هيبي فورتونا الصيني وفي الميركاتو الصيفي في سنة 2018 إنضم إلى نادي بارما الايطالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *