أخبار عاجلة

الدار البيضاء … ابنة مدينة تافراوت الفنانة التشكيلية “حبيبة أبو أيوب” تكرم في مهرجان العود الدولي


تحقيق24-غيثة الرجاء في الله،

نظمت جمعية الفن الرابع من  17 إلى 20 يونيو الجاري، بشراكة مع مقاطعة المعارف  الدورة الثالثة لمهرجان العود الدولي بالدار البيضاء تحت شعار ”العود، موروث ثقافي إنساني” ، وذلك بقاعة محمد الزفزاف بالمعاريف.

عرف المهرجان مشاركة ابنة تافراوت الفنانة التشكيلية  الموهوبة حبيبة أبو أيوب و ذلك تحت ظل جمعية الفن الرابع وبتشجيع من رئيس الجميعة ومدير المهرجان السيد محسن بوفتال.


استطاعت الفنانة حبيبة أبو أيوب من خلال لوحاتها الفنية، تفريغ طاقتها الإبداعية المتميزة لإبراز قيمة وأهمية الفن و الموسيقى في حياة الإنسان . حيث كرمت ابنة تافراوت في مهرجان العود وسلمت لها شهادة تقدير من طرف رئيس جمعية الفن الرابع و مدير المهرجان السيد محسن بوفتال ، وذلك على موهبتها المتميزة و تشبتها الدائم على التعريف بالفن التشكيلي الذي لا طالما استخدم للتعبير عن الواقع في صورة فنية يملئها الإبداع.


وجهت الفنانة حبيبة من خلال منبر جريدة تحقيق24 الشكر لكل من ساندها لإبراز موهبتها الفنية ، كما عبرت على اعتزازها وامتنانها لجمعية الفن الرابع التي احتضنتها وعلى رأسها رئيس الجمعية السيد محسن بوفتال ، وكذلك أعضاء مجلس مقاطعة المعاريف في شخص السيد عبد الصمد حيگر. و الشكر موصول لصناع العود على رأسهم السيد خالد بلهبة وأيضا الفنانين الذين ساهموا في إنجاح هذا النشاط الفني المتميز ولكل من رافقني في رحلتى الفنية عبر لوحاتى من فنانين و أصدقاء و واحباء فى اول معرض للوحاتى الفنية بفضاء المركب الثقافى محمد زفزاف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *