أخبار عاجلة

تعبيراً على شكر الساكنة له، فعاليات تكرم عبد الرجمان حجي بعد نهاية ولايته بجماعة أملن


تحقيق24- تافراوت

كرمت فعاليات مدنية السيد عبد الرحمن حجي النائب الأول لرئيس مجلس جماعة أملن في عقر داره أي في الدائرة الانتخابية التي ترأسها وإشتغل فيها خلال الولاية الانتخابية المنتهية من طرف شباب وابناء قبيلة أسݣين تمالوكت و الدواوير المجاورة.

واعتبرت الفعاليات المشرفة على تكريم هذا الرجل المعطاء والخدوم للصالح العام ولساكنة المنطقة بأن هذا التكريم لم يكن عبثاً بل جاء عبر العمل الجاد و الخدمات التي أسداها هذا الشاب لأبناء دائرته و أيضاً لأبناء جماعته إن لم نقل أبناء إقليم تزنيت هذا الشاب المعروف لذى ساكنة أملن بتحركاته ليل نهار من أجل خدمة الساكنة جعلت هاته الأخيرة تكرمه في عقر داره لتجدد الثقة مرة أخرى في هذا الشاب وتشجيعه على الإستمرار في خمة الصالح العام .

وعبر حجي عن عميق تأثره لهذا التكريم الذي يعتبره تكليفا أكثر مما هو تشريف ومسؤولية على عاتقه تجاه منطقته وقبيلة ودائرة اسكين تمالوكت ولساكنة جماعة أملن و دائرة تافراوت بشكل عام.

وكان عبد الرحمان حجي قد أبان عن حس وطني في مختلف المحطات النضالية التي عاشتها المنطقة طيلة ولايته والتي كان واقفا إلى جانب الساكنة مؤازرا لهم ومساندا قويا للتنمية المجالية بالمنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *