أخبار عاجلة

مدرب الرجاء: لا يمكن أن أصف شعوري باتصال سيدنا


قال مدرب الرجاء البيضاوي، التونسي لسعد الشابي إن اتصال الملك ليهنئه بعد الفوز بالبطوبة العربية على حساب اتحاد جدة السعودي شعور لا يمكن وصفه، خصوصا بعدما اكد له الملك أن أحسن هدية في عيد ميلاده هي تتويج الرجاء بهذه البطولة العربية.
وأبرز الشابي في تصريحات صحفية لقناة أبوضبي الرياضية أن الملك محمد السادس والحمد لله يستحق كلمة “سيدينا” فأنا شخص يحترم المقامات ويحترم الملوك والأشخاص الذين يخدمون بلادهم”، مؤكدا وفقا لنفس المصدر أن القائمين على شؤون تونس سيقال لهم كذلك “أسيادنا” حين يخدمون بلادهم.
وهنأ الملك في مكالمة هاتفية فريق الرجاء الرياضي بعد تتويجه بكأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.
وقد أحرز فريق الرجاء البيضاوي لقب كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال في كرة القدم، عقب تغلبه على فريق اتحاد جدة السعودي بالضربات الترجيحية 4-3، في المباراة النهائية ،التي جمعتهما مساء امس السبت، على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
وكان الوقت الأصلي من المباراة انتهى بالتعادل بين الفريقين 4-4.

وسجل أهداف فريق الرجاء الرياضي إلياس الحداد (د 5) ومحمود بنحليب (د 13) وزكرياء الوردي (د 37) وسفيات رحيمي (د 49)، فيما حملت أهداف الفريق السعودي توقيع برونو إنريكي (د 4) وروماريو دا سيلفا (د 28 ض ج و53 و64 ض ج). وتأهل الرجاء الرياضي إلى نهائي البطولة العربية على حساب نادي الاسماعيلي المصري (ذهابا 0-1 وإيابا 3-0)، فيما بلغ فريق الاتحاد السعودي الدور ذاته على حساب الشباب السعودي بتعادله 2-2 ذهابا وفوزه إيابا (2-1). وهذا اللقب هو الثاني لفريق الرجاء الرياضي في البطولة العربية للأندية بعد لقب سنة 2006 ،الذي ناله بتفوقه في المباراة النهائية على فريق إنبي المصري ذهابا 1-2 وإيابا 1-0.
ويعد الرجاء الرياضي ثاني فريق مغربي يفوز بهذه البطولة بعد فريق الوداد الذي توج بطلا لدورة 1989 عقب تغلبه في النهاية على فريق نادي الهلال السعودي 3-1 بملعب الحارثي بمدينة مراكش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *