أخبار عاجلة

وكيل لائحة “الانبعاث”: نحن أولى بتدبير شؤون جماعة أكادير.. وهذه مفاجأتنا


  • تحقيق24

شدد عزيز الجلايدي وكيل لائحة “الانبعاث المستقلة ورمزها العداء، على أن لائحته وفريقه أولى بتسيير شؤون جماعة أكادير بعد اقتراع 8 شتنبر، وذلك في ندوة صحفية عقدها، مساء أمس الأحد، قدم فيها فريقه المكون من مختلف الكفاءات والتخصصات، حسب قوله.

وقال “الجلايدي” وهو مقاول وحاصل على دبلوم متخصص في الهندسة الطبوغرافية، إننا أبناء أحياء ومناطق مدينة أكادير كبرنا هنا واجتمعنا مع ساكنتها على الحلوة والمرة لأزيد من 4 عقود ولم نأتي وافدين من مناطق أخرى أو من مدن الدار البيضاء حسب إدعاءات البعض، مؤكدا على أنه إبن النمطقة التي أحبها وترعرع فيها منذ نعومة أظافره.

وسرد وكيل لائحة رمز العداء كرونولوجيا مسار تشكيل لائحته التي اعتبرها نجاح أولي، بعد أن فرضت عليهم تعقيدات إدارية وإن كانت قانونية إلا أنها متعبة ومنهكة، واعتبرها تعامل استثنائي للا منتمون عكس باقي الأحزاب المعفاة من هاته الإجراءات.
وأوضح أن كل التعقيدات الإدارية امتحان ديمقراطي نجحوا فيه، في انتظار نجاح آخر ستفرزه صناديق اقتراع 8 شتنبر.
وفي تحد اعتبر مفاجأة الندوة، أعلن عزيز الجلايدي أن لائحته ستتصدر الانتخابات الجماعية بمدينة أكادير، مرجعا ذلك إلى انخراط جميع المرشحين في لائحته بجزأيها الأول والثاني في الحملة الانتخابية، ووقوفهم مع ساكنة مدينة أكادير لسنوات وليس لفترة انتخابية وفقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *