أخبار عاجلة

توضيح … اغتصاب جماعي لفتاة باملن يصدم ساكنة ادرار…


تحقيق24:

عابد أموسى

أفادت مصادر مطلعة لتحقيق24 بخصوص ما تداولته صفحات مشبوهة بتافراوت عن شبهة اغتصاب جماعي لفتاة قاصر، بأن الخبر لا أساس له من الصحة ومنافي للصواب.

وحسب نفس المصدر فإن الدرك الملكي بتافروات قد إستقبل شكاية أبوين يوم أمس بخصوص إختفاء إبنتهما القاصر أول أمس بعد خروجها من مسكنها العائلي بتافراوت، حيث تم العثور عليها برفقة شاب بمنطقة أملن، والذي كان قد تكفل بتوفير المسكن والمبيت لها.

وحسب المعلومات المتوفرة فقد تم توقيف الشاب المعروف بالمنطقة، وإحالته على تدابير الحراسة النظرية لدى الدرك الملكي، للتحقيق معه بخصوص مانسب له من استدراج للقاصر التي أفادت الخبرة الطبية عدم تعرضها للإغتصاب، حسب مصادر خاصة لتحقيق24.

إلى ذلك فقد شكلت الإشاعة التي نشرتها إحدى الصفحات المشبوهة بضواحي تافراوت صدمة على ساكنة المنطقة المعروفة بوقارها وحشمها حيث خلقت الرعب في نفوس الأسر والعائلات، مما يدعو إلى كثير من الحزم في الضرب بيد من حديد كل من سولت له نفسه زعزعة استقرار وأمن المنطقة من خلال التصرفات والتدوينات الطائشة التي تنتشر كالنار في الهشيم بمواقع التواصل الإجتماعي.

 

 

 

 

تعليق واحد

  1. العنوان ديال الخر بحال وجوهم اش من يصدم الا كاع شي ولد الواسعة حوا شي قحبة و حنا مالنا؟يصدم سير بغيت لكم تصدموا حياتكم كاملة تروا ن تايديت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *