باشا مارتيل يتعرض لاكراهات لوبي المضلات ..

علمت مصادر مطلعة لتحقيق24 ان باشا مدينة مارتيل التابعة لعمالة تطوان يتعرض لمضايقات واكراهات تتعلق بافشال مخطط الجماعة في تنظيم الشواطئ وكراء المضلات فقد عرفت مارتيل جهود مشكورة للمسؤول المذكور الذي يبدل ما في وسعه لتنظيم المدينة وسط تضارب اشاعات مغرضة بهدف افشاله وثنيه على التنزيل السليم لعملية تاطير ممتهنين كراء المضلات والكراسي واقناعهم لتكوين تعاونيات للسهر على جمالية الشواطئ والمرافق السياحية على مستوى شاطئ المدينة وكورنيش الديزة الذي شرعت العمالة في هيكلته .
فقد قام بتنظيم لقاءات مراطونية مع هذه الفئة والتي يتبين ان من بينها من يريد الضغط بوسائل البلطجة لثنيه على انجاح العملية .
وقد افادت مصادر من الجماعة ان هناك مجموعة من الاشخاص لا تربطهم صلة بالمدينة ويقصدونها كل موسم صيف لاستغلال المضلات هم وراء هذه الابتزازات والعراقيل وسط ترحيب لشباب اخرين يعتبرون ان هذه المهنة هي مصدر رزقهم الوحيد ..
جدير بالذكر ان شواطئ عمالة المضيق تعرف عشوائية وانتهاك حرية الزائرين في موسم الصيف بسبب الفوضى والاستغلال البشع لشواطئها من طرف مجموعة من الاشخاص يرفضون اتباع الاجراءات القانونية المتعلقة بطلب الرخص والالتزام بالمساحة وعدد المضلات والكراسي اضافة الى الاعتداء الجسدي واللفضي من طرف اصحاب السوابق على السياح وزائري الشواطئ بهدف الاستجمام بكونهم يحتلون كل الشاطئ وخاصة الواجهة الامامية .