تساقط اعمدة الكهرباء في اقليم شفشاون ينذر بكوارث بشرية

توصل موقع تحقيق 24 من مواطنين بكل من جماعة داردارة وجماعة بني رزين بصور تتعلق بسقوط اعمدة كهرباء من نوع التيار العالي بسبب سوء احوال الطقس باقليم شفشاون الذي يعرف تساقطات مطرية كبيرة في الشهر الاخير .

وقد سجلت حالة وفاة في السنة الفارطة بجماعة بني رزين وحالة اخرى بنفس الجماعة اثر تماس كهربائي تسبب في مقتل الضحية الاولى اضافة الى وفاة رجل اخر امس عندما اراد ازاحت عمود كهربائي حاول فتح الطريق ليمر منها على دابته وادت الى وفاته في الحين فيما اكدت مصادر مقربة من الجماعة المذكورة ان هذا العمود سقط ازيد من سنة على اساس ان المكتب الوطني للكهرباء غير مهتم بهذه الحادثة الذي من الممكن ان تتسبب في ضحايا اخرين من المواطنين بسبب.

جدير بالذكر ان مجموعة من الدواوير بمنطقة الساحل التابعة لجماعة بني سميح وتامروت وكذالك بني رزين تعيش على الظلام بسبب عدم اداء الساكنة لفواتير الكهرباء وبسبب احتراق مجموعة من مولدات هذه المادة الحيوية بسبب السرقة والاستغلال العشوائي من طرف بعض المواطنين .
جدير بالذكر ان مشكلة الكهرباء بالعالم القروي لايزال قائما لعدم تدخل المكتب الوطني واصلاح الاعطاب التي تحدث في الاقليم والجماعات التابع له ..