الملك يهنئ رئيس جيبوتي ويشيد بعلاقات الأخوة والتعاون بين البلدين

سمية الكربة سمية الكربة

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية جيبوتي، إسماعيل عمر جليه، بمناسبة احتفال بلاده بعيد الاستقلال.

وأعرب الملك في البرقية عن أحر تهانيه للرئيس الجيبوتي، متمنياً له موفور الصحة والسعادة، وللشعب الجيبوتي دوام التقدم والازدهار.

وأكد الملك محمد السادس، بالمناسبة، اعتزازه بعلاقات الأخوة والتعاون التي تجمع المغرب وجيبوتي، معرباً عن حرصه على مواصلة العمل المشترك لتعزيز هذه العلاقات بما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين.

اترك تعليقا *

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا يمكن نسخ هذا المحتوى.