المنتخب المغربي يتوجه إلى المكسيك استعداداً لمواجهة هولندا في مونديال 2026

سمية الكربة سمية الكربة

غادرت بعثة المنتخب المغربي، مساء الجمعة، ولاية نيوجيرسي الأمريكية في اتجاه مدينة مونتيري المكسيكية، استعداداً لمواجهة المنتخب الهولندي ضمن دور الـ32 من نهائيات كأس العالم 2026.

وأجرى “أسود الأطلس” آخر حصة تدريبية في مقر إقامتهم بنيوجيرسي، حيث ركز الطاقم التقني على الجوانب التكتيكية والبدنية، قبل السفر لخوض أولى مباريات الأدوار الإقصائية.

ومن المنتظر أن تصل البعثة إلى مونتيري عبر رحلة مباشرة، قبل استئناف التحضيرات استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام هولندا.

وكان المنتخب المغربي قد تأهل إلى دور الـ32 بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الثالثة، ليواجه المنتخب الهولندي، متصدر المجموعة السادسة، في مباراة يسعى خلالها “أسود الأطلس” إلى مواصلة مشوارهم في كأس العالم 2026.

اترك تعليقا *

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا يمكن نسخ هذا المحتوى.